سياسة

أزعور: لبنان خسر ميزاته التفاضلية

كشفت قناة الـ”LBCI”، اليوم الإثنين، أنَّ المرشح الرئاسي الوزير السابق جهاد أزعور عقد لقاء نظمته الكتلة الوطنية إلى جانب عددٍ من نواب التغيير مع عدة أحزاب ومجموعات تغييرية من عدة مناطق، ومنها “تقدم”، “خط أحمر”، “تيار التغيير” في الجنوب، “انتفض للسيادة والعدالة” (طرابلس)، “لقاء الشمال 3″، وعدد من الناشطين والاعلاميين بالاضافة الى منظمة “كلنا إرادة” لمناقشة أزعور حول رؤيته.

وأشارت المصادر إلى أنّ أزعور اعتبر خلال الاجتماع أن الأزمة الاجتماعية عميقة جداً والبلد بحاجة الى ترميم الأساسات التي انضربت في السنوات الـ3 الاخيرة، مشيراً إلى أنّ المدخل الأساسي للترميم هو بالاصلاح القضائي، والنهوض بقطاعي التعليم والصحة.

وخلال كلمته، قال أزعور أمام الحاضرين: “لبنان خسر ميزاته التفاضلية بسبب الأزمة وبسبب التطور السريع الذي لحق بالمنطقة ودول الجوار في السنوات الاخيرة. ولكن مع هذا، فإنّ للبلد عناصر أساسية كالطاقات البشرية والابداع والحرية التي ستسمح له بالالتحاق سريعاً بقطار النهوض في المنطقة”.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى